recent
أخبار ساخنة

شدات ببجي موبايل 2023 شحن السيزون 1 مجانا

 شدات ببجي موبايل 2023 شحن السيزون 1 مجانا

طريقة شراء السيزون 1 مجانا عن طريق هذا التطبيق الخاص بك في ببجي موبايل


مرحبا متابعين مدونه عذاب مافيا


اليوم نقدم لكم طريقه شحن السيزون الاول بطريقه مجانيه عن طريق اتباع الخطوات التاليه

 في البدايه دعونا نقوم بشرح نظام الرويال باس السيزون الاول ونقوم بشرح نظام الشدات الجديده في ببجي موبايل


 شرح  نظام الشداد الجديد في ببجي موبايل السيزون الاول


 قامت شركه ببجي موبايل باضافه ثلاث عمليات شراء جديده في ببجي موبايل لتقوم بشحن شدات ببجي موبايل او تقوم بشحن الرويال باس الجديد بثلاث عمليات شراء جديده سوف نقوم الان بشرح هذه العمليات خطوه بخطوه تابع معنا المقال الى النهايه


  1.  الطريقه الاولى هي شحن بي 360 شده
  2.  الطريقه الثانيه هي شحن ب 720 شده
  3.  الطريقه الثالثه هي بشحن 1920 شده


 شرح الطريقه الاولى لشحن بي 360 شده


 دعونا نشرح الطريقه الاولى هي بشحن 360 شده اذا قمت بشحن 360 شده في ببجي موبايل هو القسم الاول لطرق الشحن في ببجي موبايل بالنظام الجديد الرويال باس السيزون الاول.

سوف تحصل فقط على نصف الرويال باس سوف يقوم بفتح لك الرويال باس النصف الاول كما نعلم ان شركه ببجي موبايل اضافه قسمين 2 في الرؤيه الباس السيزون الاول الا وهو الى الار بي 100.

اذا قمت بشحن 360 شده سوف يقوم بفتح الرويال باس فقط عن طريق المهمات سوف تحصل الى او تصل الى الليفل 50 بعد وصولك الى السيزون 50 لا تستطيع الانتقال الى النصف الاخر من الرويال باس الا وهو الى الار بي 100 لانك قمت بشحن فقط ب 360 شده هذا هو النظام الجديد بالشحن وبالطريقه الاولى الا وهي 360 شده في ببجي موبايل.


 شرح الطريقه الثانيه التي سوف تشحن ب 720 شده


 عمليه الشراء الثانيه اذا قمت بشحن 720 شده سوف يفتح لك الار بي 100 بشكل كامل لكن سوف تحصل على رنج 24 يعني سوف تحصل على جوائز 24 فقط بمعنى سوف تحصل على جوائز ليفل 24 فقط وعن طريق المهمات سوف تستطيع اكمال الرويال باس الى الار بي 100 عن طريق المهمات فقط.

لكن ها هي الطريقه الصحيحه او ها هي الطريقه الافضل لشحن الرويال باس السيزون الاول في ببجي موبايل الا وهي ان تقوم بشحن ب 720 شده سوف يفتح معك الار بي الى الار بي 100 من خلال هذه العمليه سوف تقوم بكسب 24 رانك وجوائز 24 ليفل الخاصه بك.

ومن خلال المهمات التي سوف تقدمها شركه ببجي موبايل في الرويال باس السيزون الاول سوف تستطيع اكمال الى الار بي 100 وسوف تحصل على سكن بدلات الار بي 100 بكل سهوله.


 شرح الطريقه الثالثه بشحن 1920 شده


 اذا قمت بشحن ببجي موبايل السيزون الاول ب 1920 شده سوف تحصل على الرنج 50 من رويال باس الى RP 50 وسوف تحصل على جوائز الى RP 50 بشكل كامل.

وسوف يفتح معك الى الار بي 100 وعن طريق المهمات بامكانك اجتياز المرحله الثانيه من الرويال باس الجديد في ببجي موبايل والاستفاده من RP 50 والاستفاده من الجوائز المقدمه من RP واحد حتى RP 50 ومن خلال المهمات التي سوف تقوم باكمالها في لعبه ببجي موبايل سوف تستطيع الوصول الى RP بيكسب الجوائز المقدمه لك من ار بي واحد حتى ار بي 100.

 طبعا هذا هو اغلى سعر في ببجي موبايل الى الان هو 1920 شده لكن شركه ببجي موبايل اضافت لنا الخيارات الكثيره لكي نستطيع شحن الرويال باس.

على حسب استطاعه كل شخص في شراء الرويال باس ضافت لنا ثلاث اقسام هي 360 شده 720 شده 1920 شده هي الاقسام الثلاثه الذي قامت باضافتها شركه ببجي موبايل لشحن السيزون الاول عن طريق ثلاث اقسام متتاليه.


 هذا هو نظام الشراء الجديد في السيزون الاول الرويال باس السيزون الاول في ببجي موبايل.

 وبامكانك اتباع كافه التفاصيل على قناتنا على اليوتيوب عذاب مافيا على اليوتيوب بامكانك الاستماع الى الشرح التفصيلي بشكل اسرع وبشكل افضل.

ما عليك سوى الانتقال الى اليوتيوب وكتابه عذاب مافيا او الانتقال الى الفيديو الذي مرفق مع المدونه والذهاب الى قناتنا على اليوتيوب ومن خلال قناتنا على اليوتيوب بامكانك الاستطلاع وسماع الشرح بشكل كامل وصريح.


 كيف يمكنني شحن شدات ببجي موبايل مجانا


 يمكنك شحن شدات ببجي موبايل مجانا عن طريق هذه التدوينه التي سوف نقدم فيها جوائز شداد ببجي موبايل مجانا 2023.

 يمكنك شحن شدات ببجي موبايل مجانا 2023 عن طريق هذا المقال فقط بطريقه سهله فقط عليك كتابه الاسمك في ببجي موبايل وكتابه ID الخاص بك في ببجي موبايل في التعليقات بعد قراءه المقال بشكل كامل يمكنك كتابه اسمك في ببجي موبايل وID الخاص بك في ببجي موبايل تحت بالتعليقات سوف نختار من التعليقات الفائزين بالرويال باس السيزون الاول.


التي سوف تصل جوائز هذه المسابقه او هذه الهديه الى 600 شده لشحن الرويال باس السيزون الاول ما عليه غير اتباع الخطوات التي قمنا بشرحها على قناتنا على اليوتيوب.

رابط تحميل التطبيق شارك معنا لكسب شدا ببجي مجانا👇👇

اضغط هنا

اتمنى لكم كل السعاده والتوفيق شكرا لكم متابعين قناه عزاء مافيا على اليوتيوب ومتابعين مدونه عذاب مافيا في موقعنا الالكتروني .

google-playkhamsatmostaqltradent